الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة
سؤال عام
نحن نتفهم احتياجات المرضى وعائلاتهم، ولهذا نقوم بتعيين الممرضة الأنسب لكل حالة لتقديم أفضل رعاية ممكنة مع طبيب كل مريض لوضع خطة رعاية فردية.
أولاً، نحتاج إلى تقرير طبي أو ملخص خروج المريض من المستشفى. بعد ذلك، سنقوم بإجراء تقييم في مقر إقامة المريض لمناقشة الروتين اليومي والأدوية. وأخيراً، يمكنك بدء الخدمات مباشرةً بعد التقييم.
لدينا ثلاث فئات من الممرضات: ممرضات حديثي الولادة وكبار السن وممرضات الرعاية الحرجة. جميع ممرضاتنا مسجلات لدى هيئة الصحة بدبي (DHA).
نعم، ممرضاتنا مؤهلات داخل الدولة وخارجها وقادرات على مرافقة المرضى إلى مرافق العلاج خارج الإمارات العربية المتحدة. يمكننا أيضاً توفير الرعاية في المنزل للمرضى العائدين إلى الإمارات العربية المتحدة بعد العلاج وحسب الحاجة.
ترتبط مسؤوليات الممرضة لدينا بالمسؤوليات الطبية فقط. كما سيتم تزويدك بنموذج سياسات مفصل أثناء التقييم.
يجب أن يكون الدفع مقدماً، إما نقداً أو بتحويل مصرفي، حيث أننا لا نقبل بطاقات الائتمان.
نعم، لدينا. يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء على customerservice@risallanursing.com أو الاتصال على الرقم 3675 994 994 971 56 971+ والإبلاغ عن شكواك. سنقوم بإجراء تحقيق مناسب وسنقدم لك الملاحظات في أسرع وقت ممكن.
يمكن للممرضة مرافقة قريبك إلى المستشفى لمتابعة المواعيد وكذلك الحالات الطارئة ولكن لا يُسمح لها بأداء أي مهام في المستشفى حتى لا تتسبب في أي تعارضات محتملة.
نعم، يمكن لممرضتنا الإقامة داخل منزل المرضى حيث ستؤدي ساعات عملها وستخرج خلال يوم إجازتها الأسبوعية
دافعنا هو مساعدة المرضى من جميع أنحاء العالم
تتخصص رسالة للتمريض المنزلي في تقديم خدمات التمريض المنزلي في الإمارات العربية المتحدة
مدونتنا
أحدث المدونات والمقالات
ابق على اطلاع بأحدث مدوناتنا ومقالاتنا التي تتضمن رؤى الخبراء ونصائح صحية وتحديثات عن خدماتنا لدعم صحتك.